الأربعاء، ١٨ مارس ٢٠٠٩

وزير الزارعة يطلب مقابلة البيطريين وعندما حضروا اعتذر عن مقابلاتهم
شن مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين هجوما عنيفا على أمين أباظة وزير الزراعة ، بعدما طلب مقابلة المجلس للتشاور معه في مشاكل الطب البيطري لإيجاد الحلول اللازمة لها.. إلا أنه عندما جاء موعد المقابلة وذهب نواب المجلس البيطري في موعدهم المحدد ؛ قام الوزير بالاعتذار عن مقابلاتهم !!
مقابل إدخال 4 مليون دولار مهربة.. موظف بالمطار يرفض رشوة بـ 250 ألف دولار والحكومة تكافئه بـ "356" دولار فقط
كافأت وزارة الطيران المدني موظفًا في مطار القاهرة الدولي بمنحه 2000 جنيه (356 دولارًا) لرفضه رشوة تقدر بـ" 250" ألف دولار.وقالت مصادر بالمطار إن عصام عبد الكريم، الذي يعمل في الخدمات الأرضية، رفض الرشوة التي عرضها عليه محاسب بالبنك المركزي مقابل مساعدته فى إدخال "أربعة" ملايين دولار مُهربة من الخارج.وأبلغ عبد الكريم السلطات بعرض الرشوة، مشيرًا إلى أن "الدولارات المهربة" كانت مخبأة في براميل مشحونة بطائرة قادمة من إحدى الدول الأفريقية.وأكدت المصادر أن السلطات الأمنية طلبت من الموظف "مُسايرة عارض الرشوة"، وضبطته متلبسًا، معربين عن استغرابهم من أن قيمة "المكافأة" لا تتناسب مع قيمة الرشوة التي عرضت على الموظف واعتبروها "غير مجزية".
ابنة أمين الشرطة تستولي على 20 مليون جنيه من سيدات سوهاج
امتدادا لمسلسل البوشي ، ولكن على يد "بوشية" هذه المرة .. شهدت محافظة سوهاج واقعة نصب غريبة ، كانت بطلتها ابنة أمين شرطة بمباحث أمن الدولة ، حيث استولت المذكورة على أكثر من 20 مليون جنيه من سيدات المحافظة بدعوى تشغيلها في مشروعات مختلفة !!
أحمد عز يخفي وثائق "الملط" التي تدين حكومة نظيف

أخفى أحمد عز رئيس لجنة الخطة والموازنة 30 ألف وثيقة من تقرير جودت الملط رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات ، الذي حرص على توثيق ملاحظاته بعدما اتهمه نواب الوطني بأن اتهاماته مرسلة ولا دليل عليها .. من هنا أحضر الملط الثلاثين ألف وثيقة وأودعها المجلس ثم أحيلت إلى لجنة الخطة والموازنة ، فأخفاها السيد عز بيسر وسهولة !!

مجدي حسين يضرب عن الطعام بعد صدور الأوامر "العليا" بتكديره

دخل مجدي حسين أمين عام حزب العمل (المجمد) والمسجون حاليا بسجن المرج ، في إضراب مفتوح عن الطعام ، وذلك بعدما شعر بالتضييق عليه ومحاولة تكديره صباح مساء ، فالأمن يمنعه من الصلاة في المسجد أو الاتصال الخارجي أو المراسلة ، بل ووضعه في محبس انفرادي .. يبدو أن مجدي متوصي عليه من فوق أوي أوي ..

المصريون : بتاريخ 18 - 3 -


ليست هناك تعليقات: