الاثنين، ٢٥ يونيو ٢٠١٢


استجاب الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى لهتافات الالاف من المحتشدين الليلة امام منزله بالتجمع الخامس والذين طالبوه بالخروج من شرفة منزله لتحيته مرددين هتافا واحدا " اطلع يا ريس ".
وللمرة الثانية وحرصا على رد تحية وتهنئة آلاف المواطنين المحتفلين بفوزه فى الانتخابات خرج الرئيس محمد مرسى من شرفة شقته حيث قام بتحية المواطنين الذين بادلوه التحية والتهنئة مرددين " الله اكبر" الله اكبر".
وكان المئات من المواطنين بينهم اعداد من الثوار قد استمروا فى التدفق على منزل د.مرسى لتحية الرئيس المنتخب بعد منتصف الليل متسائلين عما اذا كان قد وصل لمنزله ام لا .. وعندما علموا بوصوله قبلهم سارعوا بترديد هتاف اطلع يا ريس .. ثوار أحرار حا نكمل المشوار .. واستجاب الدكتور مرسى لهتافاتهم وخرج لتحيتهم والإعراب عن سعادته لمجيئهم لتهنئته .
ولا تزال عشرات السيارات تطوف أرجاء الشارع الموجود به منزل الرئيس المنتخب وسط حالة من السعادة الغامرة .
من جهة اخرى فوجىء آلاف المحتشدين أماك منزل الرئيس المنتخب محمد مرسى ابتهاجا بفوزه فى الانتخابات الرئاسية بأحد شباب ضباط الشرطة يشاركهم احتفالاتهم بزيه الرسمى رافعا وملوحا بصورة الدكتور محمد مرسى .
وقام المحتشدون فى مشهد تلقائى معبر بالالتفاف حول الضابط ورفعوه على الاعناق حاملين اعلام مصر ليرددوا فى صوت واحد " الشعب والشرطة ايد واحدة "..اعقبوه بهتافات تحيا مصر .. بلادى بلادى لك حبى وفؤادى .
وطاف بعض الشباب مع ضابط الشرطة بزيه الرسمى امام المنزل وسط المحتشدين .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مرسى يتبادل من شرفة منزله التهنئة مع المحتشدين

ليست هناك تعليقات: