الاثنين، ٧ مايو ٢٠١٢


نواب من الوفد والمستقلين ونائب معين بايعوا العسكري على الوقوف معه


قال النائب الوفدى حسنى حافظ، أحد المشاركين فى زيارة المجلس العسكرى اليوم الإثنين -فى تصريح له عقب الزيارة- "إن النواب قد بايعوا المجلس العسكرى على الوقوف بجانبه فى الفترة المقبلة، وطالبوه بمزيد من ضبط النفس أمام الاستفزازات التى يقابلها فى الشارع، حتى لا يسقط المزيد من الضحايا".

من جانبه قال النائب المستقل طارق سباق إن اللقاء تضمن الاستماع من المجلس العسكري حول رؤيته للمرحلة الانتقالية وانتخابات الرئاسية والتأكيد على تأييد العسكرى بعد أحداث العباسية.


فيما قال ياسر القاضي النائب المعين إن الوفد البرلماني قبل أن يتحرك من المجلس أخطر رئيس المجلس الدكتور محمد سعد الكتاتني، مشيرا إلى أن تلك الزيارة تم الترتيب لها منذ الصباح، وتم الاتصال بالعسكري وإبلاغهم بميعاد وصول النواب، وشدد القاضي علي أن الزيارة تأتي للتأكيد على أهمية المؤسسة العسكرية وعدم إهانتها.


كان 22 نائبا من حزب الوفد والمستقلين بمجلس الشعب قد قاموا اليوم الإثنين بزيارة للمجلس العسكرى استمرت ساعتين، حيث التقى النواب بالمشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس، والفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة، واللواء عادل عمارة عضو المجلس العسكرى
.

ليست هناك تعليقات: