الاثنين، ٢ أبريل ٢٠١٢

لكح: نأمل أن يخوض الفريق عنان انتخابات الرئاسة 

صرح رجل الأعمال رامي لكح ونائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن الحزب سيعلن يوم الخميس القادم عن مرشحه للرئاسة وقد يكون من داخل الحزب .

وقال لكح في اتصال هاتفي بالمحور أن الحزب لديه خيار من ثلاثة إما ترشيح رئيسه محمد أنور السادات من عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات وشقيق المناضل السياسي طلعت السادات أو دعم إحدى الشخصيات المرشحة الآن ما بين عمرو موسى وخيرت الشاطر وأيمن نور أو دعوة إحدى الشخصيات السياسية كالفريق سامي عنان بخوض الانتخابات الرئاسية تحت مظلة حزب الإصلاح والتنمية .

وأضاف لكح أن الحزب سيحسم موقفه من مرشحهم للرئاسة يوم الخميس القادم هذا الكلام سيعرض يوم الخميس على الهيئة العليا للحزب وهذه مبادرة من الحزب نحن نبحث عن مرشح عسكري لأنه شخص قادر على تحمل المسئولية السياسية وقادرين على التحديات التي تواجه مصر .

وحول حيثيات اختيارهم للفريق عنان قال لكح : حزب الإصلاح والتنمية قرر المشاكرة برئيس يحصل عليه توافق شعبي معتقد أن الفريق سامي عنان لووافق وخاض الانتخابات سيحصل عليه إجماع شعبي لأنه من أول الرجال الذين وقفوا مع الثورة من أول يوم وهو قادر على أن يكون رجل دولة وأن يتحمل المسئولية وقد يحصل إجماع شعبي عليه.

ليست هناك تعليقات: