الاثنين، ٢٦ نوفمبر ٢٠١٢

مفاوضات بين "صباحى" والفلول لتنحية الرئيس


كشفت مصادر مقربة من أحد رجال الأعمال المنتمين للحزب الوطنى المنحل، عن وجود اتصالات قوية بين رجل الأعمال والمرشح الرئاسى الخاسر حمدين صباحى، من أجل تصدير القلق لرجل الشارع والمواطنين وإرباك الرئيس محمد مرسى فى إدارته لشئون الدولة.
وأوضحت المصادر أن رجل الأعمال معروف فى الأوساط السياسية والاقتصادية بانتمائه للفكر الناصرى، وهو نفس توجه صباحى السياسي، كما أن رجل الأعمال أعلن فى أكثر من مناسبة بأنه ناصرى ويعشق المخلوع، وذلك بعدما عينه مبارك فى مجلس الشورى.
وأضافت المصادر أن رجل الأعمال ينوى حشد عدد كبير من العمال والموظفين بشركاته بمدينة العاشر من رمضان وشباب الحزب الوطنى للمشاركة فى مليونية – الثلاثاء – والاعتصام فيما بعد المليونية، وأن هناك تنسيقاً بينه وبين صباحى فى هذا الشأن، حيث يستعد أنصار المرشح الرئاسى لكسب أرض فى الميدان لبناء خيام عليها تتسع للعمال القادمين من طرف رجل الأعمال وشباب الحزب الوطنى القادمين من الشرقية من طرف شقيقه.
وأكدت المصادر أن دائرة الاتصالات تشمل أحد المحافظين السابقين للشرقية والموالين لحمدين صباحى، خاصة أن معه تفاصيل كثيرة عن البنية الرئيسية بالمحافظة والأراضى الصناعية بمدينة العاشر بحكم موقعه السابق، والذى استقال منه مؤخرا عقب تولى مرسى مقاليد الحكم
المصريون .    

ليست هناك تعليقات: