الثلاثاء، ٢٦ مارس ٢٠١٣


يوتيوب" يحذف حلقات تكشف "مؤامرات" إسقاط الدولة المصرية

قال محمد العمدة عضو مجلس الشعب المنحل، إن موقع "يوتيوب" قام بحذف عدد من الحلقات الخطيرة من برنامج "دوار العمدة" الذى تقدمه فضائية 25 يناير والتي كشف فيها هو عن العديد من المؤامرات الرامية إلى إسقاط الدولة المصرية.
وأضاف العمدة في تصريح له الاثنين، أن حذف هذه الحلقات جاء بحجة وجود بلاغ من جهات خارجية عن إخلال بحقوق طبع ونشر، حيث تم حذف الحلقة التى كشفت بالمستندات حركة "الأناركية" المصرية التى تنادى بإسقاط الدولة المصرية والتي تتواصل مع الغرب من خلال صفحة باللغة الإنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك".
كما تم حذف الحلقة التى كشفت عن دور الدكتور محمد البرادعى، المنسق العام لجبهة الإنقاذ فى منح الغطاء للحرب على العراق وعلاقته بالمؤسسات الأمريكية المختلفة التى كانت تسوق له كقيادة لمصر بعد الثورة، بحسب العمدة.
وأشار إلى أنه تم حذف أيضًا الحلقة التى كشفت مؤامرة للعديد من المؤسسات الأمريكية مع قيادات من جبهة الإنقاذ مثل نجيب ساويرس وعمرو حمزاوى لإفشال الدولة المصرية وإسقاط النظام لإعادة تنصيب نظام عميل، وفق قوله.
وقال العمدة، إن حقوق الطبع والنشر تكون للأعمال الإبداعية فقط كالمؤلفات الموسيقية أو الأدبية وليست بشأن عرض فيديويهات منشورة على موقع "يوتيوب" في الأصل، إلا أنه يتم ترجمتها لكشف المؤامرات التى تحاك ضد مصر، وأن الذى حدث يدعو إلى التساؤل عن ما هي الجهة التى تتحكم في الموقع ولصالح من، لاسيما أن الصفحة الرئيسة له تتضمن دائما كل ما يروج للأعمال التخريبية لجبهة الإنقاذ.

ليست هناك تعليقات: