الجمعة، ٢٥ سبتمبر ٢٠٠٩

رغم تحذيرات الحكومة .. وزير يدخن الشيشة على مقهى رمسيس هيلتون
على الرغم من التحذيرات الحكومية المتتالية والمتكررة للمواطنين بأن تدخين الشيشة سبب مباشر في انتقال فيروس أنفلونزا الخنازير ، إلا أن محمود محي الدين وزير الاستثمار لم يلتفت لمثل هذه التحذيرات وظهر على مقهى رمسيس هيلتون وبيده الشيشة

أهل النوبة فرحين بسقوط حسني معتبرين أن نجاحه كان سيجلب العار للعالم
أعرب أهالي النوبة المصرية عن فرحتهم العظيمة بهزيمة حسنى ، وجاء ذلك على لسان حركة نوبيو المهجر ، معتبرين أن نجاحه كان سيجلب العار للعالم ، وأنه سعى بشدة منذ توليه منصبه وزارة الثقافة لتدمير الثقافة النوبية وحضارتها وسحق تراثها وتبديل لغتها والتي كانت أهم اللغات في حضارة وادي النيل ، متسائلين كيف يكون وزير بهذه الصفات المهينة أن يدير ويقود منظمة عالمية ؟!!

القبض على نجل شقيقة نائب بارز في مجلس الشعب بتهمة حيازة المخدرات وضبط تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة والهيروين على الشباب بالمحافظات
تمكنت مباحث المخدرات بكفر الشيخ من ضبط أمين شرطة مفصول من مديرية أمن قنا وبحوزته كيلو حشيش ومبلغ مالي وتليفون محمول أثناء مروره بأحد الأكمنة علي أطراف مدينة كفر الشيخ .
وكشفت التحريات أن أمين الشرطة المذكور هو نجل شقيقة نائب بارز في مجلس الشعب، وسبق اتهامه في قضية مخدرات، وتمت إحالة المتهم إلي نيابة كفر الشيخ للتحقيق .
من جهة أخرى، ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة والهيروين على الشباب بالمحافظات .
وتبين أن التشكيل مكون من ثلاثة عاطلين يقومون بتهريب المخدرات من سيناء إلى المحافظات المجاورة عن طريق السويس القاهرة الصحراوي باستخدام سيارة ملاكي، تم ضبط السيارة والمتهمين وعُثر بحوزتهم على نصف كيلو هيروين و4 هواتف محمول .

ليست هناك تعليقات: