الثلاثاء، ١٧ فبراير ٢٠٠٩

100 يوم وحاسبوني هذا ماقاله مصطفي عبدالله رئيس النادي المصري

وانفض المولد ونجح من نجح وخسر من خسر وبدأ العدد التنازلي للمائة اليوم التي وعد المهندس مصطفي عبدالله بأنها الفترة التي ممكن بعدها أن نبدأ الحساب وان صح التعبير هو يريد 100 يوم يعمل فيها بهدؤ وبعدها يرينا انجازاته
وأنا أشفق عليه من هذه المدة المحدودة لأننا نعلم أن المطلوب عمله كثير للعودة بالنادي لسابق عهده فقط وليس لتحقيق انجازات
وأنا أشكر مصطفي عبدالله علي هذه الجرأة والتحدي لنفسه والظروف المحيطة به وهذا يعتبر في حد ذاته خطوة للأمام لم نعهدها سابقآ-وأقول له ثق أن الناس ستتجاهل أمر ال100 يوم وعندهم استعداد للانتظار أكثر من ذلك لو رأت أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح
وثق أن الجميع سيؤازرك حتي المختلقين معك لو كنت تعمل للصالح العام
ولكن لي عتاب في اليوم الثالث من 100 يوم وهو عتاب للصالح العام ان كنت فعلا جاد فيما قلته
كيف يحدث أن يقوم بعض الاخوة بجمع توقيعات لاجبار لجنة الانتخابات علي التراجع عن قرارها بخصوص الاعادة علي منصب الوكيل وهذ أمر غير دستوري -لأن لجتة الانتخابات لجن منتخبة ومخولة بادارة الانتخابات حسب اللوائح وان أراد البعض تغيير شئ فعليهم دعوة الجمعية العمومية لجلسة طارئة لتأخذ قرار وليس بجمع توقيعات لتغيير قرارللجنة الانتخابات -ألم تصوت الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق15-02-2009 علي أنه لم ينجح أحد في لجنة الوكالة فكيف تدعوا نفس هذه الجمعية بعد يومين
لجمع توقيعات لافساح المجال لمرشح خسران باعادة الترشيح و قد نما الي علمنا أنك وافقت علي ذلك فأين الاصلاح الذي نبتغيه- ألم نتعلم مما حدث في انتخابات النادي العام الماضي وماذا كانت العواقب
للجمعية العمومية الحق في التغيير ولكن كيف .فقط بالدستور واللوائح وليس بالأهواء
نعلم أن هناك خلل واضح في الجمعية العمومية وعدم المام الكثيرين بالدستور واللوائح ومنهم من يجامل ومن يخجل ومن لايعنيه الأمر وغير ذلك من عظيم الأمور ولذلك انني أدعوك ان كنت تريد الاصلاح والتغيير الذي يبتغيه الجميع حقآ فابدأ بتوعية الجمعية العمومية واعمل علي تكبيرها فأبناء الجالية كثيرين ولكن ينقصهم الثقة التي فقدوها بسبب بعض الأفعال الغير مسؤلة من بعض الاشخاص
والعتاب الثاني ماردك علي الألفاظ الخارجة التي خرجت من أحد الأعضاء -سياسة المكيال بمكيالين هي التي أوصلتنا لما نحن فيه
فاعمل ولاتلتفت للصغائروالعقبات التي ستقابلك واعلم أنه حتي أشد خصومك سيؤازروك طالما عملت للصالح العام
ولم تكيل بمكيالين
ومع أنني كنت قررت البعد نهائيآ عن النادي منذ عام وقررت تجميد عضويتي الا أنني أمهلت نفسي 100 يوم مضي منهم 3 أيام


ابراهيم روما

ليست هناك تعليقات: